رسالة الرئيس التنفيذي

تعكس الإستراتيجية التنموية للبنية الأساسية في السلطنة مشهدا حيويا، واستطاعت القطاعات المحلية أن تبرهن قدرتها على تعزيز وتنمية الاقتصاد العماني. نعمل في كيان على خدمة مسيرة التنمية الاجتماعية والاقتصادية والالتزام بالمساهمة في إثراء حياة الأفراد في السلطنة.

’أساس‘ تعلن عن تأسيس ذراعها لإدارة الإنشاءات تحت اسم ’كيان‘

نقود في كيان مجموعة واسعة من المشروعات لنصل تقريبا إلى كافة أسواق السلطنة وذلك نظرا لتنوع مجالات التنمية والاستثمار التي تقع ضمن اختصاصاتنا. ونحرص على أن تكون الشركات العُمانية بشكل عام والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة بشكل خاص أول المستفيدين من مشروعاتنا عن طريق توفير فرصا متنوعة ومناسبة. وتتسم منهجيتنا في إدارة المشروعات وتطويرها وتمويلها بالحرص الشديد على رفع عوائد المساهمين وتنويع الإيرادات الاقتصادية بالإضافة إلى تعزيز المنافع الاجتماعية من خلال تقديم خدمات ومشاريع تؤتي ثِمارا اجتماعية واقتصادية ملموسة.

وضعت كيان إستراتيجية مبنية على الاستدامة والكفاءة التشغيلية لتصبح واحدة من بين أهم شركات التنمية والاستثمار في السلطنة. ويضم كادرها نخبة من الكفاءات الوطنية، ونضع الجودة في كيان نصب أعيننا والتي ساهمت في جعل السلطنة بيئة جاذبة للاستثمارات. وتسعى كيان في الوقت الراهن من خلال العمل مع نخبة من أصحاب الأعمال في السلطنة، وأصحاب الخبرات العملية لأن تصبح العلامة الأولى والمميزة لدى الأفراد في السلطنة وأن تكون كذلك “الشريك المفضل والأمثل” لهم.

وأود أن أغتنم هذه الفرصة لأتعهد أمامكم أنني سأعمل أنا وفريق شركة كيان العمانية للمقاولات ش.م.ع.م على تكريس كل جهودنا بما يفوق توقعات عملائنا ويلبي احتياجاتهم ومتطلباتهم كاملة.

خالد اليحمدي
الرئيس التنفيذي
@khalidalyahmadi


Back To Top